الاخبارالاعلام المكتوبشؤون يمنية

الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة اللواء يحيى الباردة

الاثنين، 07 محرم 1448هـ الموافق 22 يونيو 2026

صنعاء -سبأ:

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن يحيى سنان الباردة، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة مجتمعه ووطنه.

 

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد العقيد محمد والعقيد عبدالرحمن والعقيد عبدالله والدكتور عابد والدكتور علي وأحفاده وبقية أفراد أسرته وآل الباردة كافة، بمناقب الراحل وسجله المهني والقيادي الزاخر بالعطاء والإخلاص والكفاءة العالية في تأدية مختلف المهام والأعمال التي كلف بها خلال مسيرته الأمنية التي استمرت عقوداً من الزمن، منوهاً بمواقف الفقيد الوطنية ومناهضته للعدوان والاحتلال والحصار الأمريكي السعودي.

 

وعبر الدكتور بن حبتور، عن بالغ العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وأحفاده وأفراد الأسرة وآل الباردة كافة، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى