الرئيسية/الاخبار/اخبار متنوعة/تم افتتاح كهرباء عدن في عام 1926 م ، في زمن المحتل المستعمر البريطاني ، واليوم في شهر يونيو من عام 2026 م في زمن الاحتلال السعودي الاميركي يفترش أهالي و سكان عدن الشوارع كي يناموا ليلتهم في جو الطبيعة الحار ومحرومين من خدمات الكهرباء ، اخبار متنوعةاراء عربية و دوليةاراء محليةاراء و اتجاهاتالاخبارتقارير وتحقيقاتشؤون عربية و دولية تم افتتاح كهرباء عدن في عام 1926 م ، في زمن المحتل المستعمر البريطاني ، واليوم في شهر يونيو من عام 2026 م في زمن الاحتلال السعودي الاميركي يفترش أهالي و سكان عدن الشوارع كي يناموا ليلتهم في جو الطبيعة الحار ومحرومين من خدمات الكهرباء ، Abdulaziz Laram أرسل بريدا إلكترونيا منذ 22 ساعة0 2 أقل من دقيقة فيسبوك X بينتيريست مشاركة عبر البريد https://darbinhabtoor.org/wp-content/uploads/2026/06/Facebook-675.mp4 Abdulaziz Laram أرسل بريدا إلكترونيا منذ 22 ساعة0 2 أقل من دقيقة فيسبوك X بينتيريست مشاركة عبر البريد شاركها فيسبوك X بينتيريست مشاركة عبر البريد