اخبار متنوعةاراء عربية و دوليةاراء محليةاراء و اتجاهاتالاخبارتقارير وتحقيقاتشؤون عربية و دولية

تم افتتاح كهرباء عدن في عام 1926 م ، في زمن المحتل المستعمر البريطاني ، واليوم في شهر يونيو من عام 2026 م في زمن الاحتلال السعودي الاميركي يفترش أهالي و سكان عدن الشوارع كي يناموا ليلتهم في جو الطبيعة الحار ومحرومين من خدمات الكهرباء ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى